الرجاء الانتظار ، سيتم تحويلك لموقعنا الجديد خلال
ثواني

ويندوز 10 آخر اصدار للتحميل X64 و X86 مكرك 2020


 
ويندوز 10 النسخة الأصلية مفعلة - Windows 10 Official ISO Activated
تحميل ويندوز 10 النسخة الأصلية - Windows 10 Official ISO
كراك ويندوز 10 النسخة الأصلية - Windows 10 Activated
سيريال ويندوز 10 النسخة الأصلية - Windows 10 serial

تحميل ويندوز 10 عربي مجانا رابط مباشر Windows 10، اهم مميزات ويندوز 10، رابط تحميل ويندوز 10 من الموقع الرسمي لميكروسوفت.
حيث أعلنت مايكروسوفت في مؤتمرها يوم الثلاثاء 30/9/2014 عن اسم نظام التشغيل القادم و هو ويندوز 10 وليس ويندوز 9 كما توقع الجميع.  وقدمت عرضاً سريعاً لأبرز المستجدات فيه حيث اعادت ميكروسوفت قائمة ابدأ Start Menu لويندوز 10 بطريقة تجمع بين التقليدي و المربعات ومزايا اخرى مثل سطوح المكتب المتعددة وغيرها.

تحميل ويندوز 10 عربي رابط مباشر Windows 10

ويندوز 10 Windows لجميع الاجهزة

ان اهم ما يميز هذا الاصدار من ويندوز 10 هو انه موحد لجميع الاجهزة و لجميع احجام الشاشات المختلفة، وهذا ما سمح لميكروسوفت بتوحيد متجر موحد لويندوز 10. يمكنك تحميل التطبيقات و الالعاب لجميع الاجهزة من متجر واحد.
التحميل موحد مهما كان الجهاز الذي تستخدمه وحجم شاشته لذا سيكون هناك متجر واحد للتطبيقات يمكن من خلاله شراء وتحديث تطبيقاتك لمختلف الأجهزة. وسيكون ويندوز 10 متوافق مع كل أنظمة الإدارة التقليدية المستخدمة اليوم، حتى يمكن للشركات تخصيص متجر التطبيقات.

ويندوز 10 الجديد والواجهة الرائعة

واستفادت مايكروسوفت من درس من تجربتها السابقة مع نظامي ويندوز 7 و ويندوز 8 لذا طبقته في ويندوز 10، وهو أن قسم كبير من مليار ونصف مليار مستخدم لويندوز يعرف جيداً ويندوز 7، ومستخدمي ويندوز 8 على الأجهزة اللمسية يعرفه جيداً، لذا أرادت نظام يعمل جيداً على مختلف الأجهزة سواء الحواسب الشخصية الكمبيوتر العادي أو اللمسية اللوحية.
ولايزال في ويندوز 10 شاشة البدء Start Screen التي لم يحبها مستخدمي ويندوز 8 على أجهزة الحواسب الشخصية، بالتالي لو كنت تستخدم ويندوز 10 على جهاز لمسي كهاتف ذكي أو حاسب لوحي فإنه ستظهر لك شاشة البدء بدلاً من قائمة ابدأ التي تظهر للأجهزة الشخصية التي تملك فأرة و لوحة مفاتيح.

ويندوز 10 تجريبي حتى الآن

وإلى حين ان يتم الإطلاق النهائي للنسخة الاخيرة من ويندوز 10 فإنه يمكن لمحبي ويندوز 10 تجربتة بالمجان على هذا الرابط : preview.windows.com حيث طرحت ميكروسوفت Microsoft هذا اليوم 1 اكتوبر 2014 رابط لتجربة النسخة التجريبية، ولم تعلن مايكروسوفت حتى الآن عن موعد محدد لاطلاق النسخة النهائية لنظام التشغيل ويندوز 10.

مميزات ويندوز 10 Windows النسخة الجديدة

  1. نظام تشغيل موحد ومتجر موحد : تم الاعلان عن ويندوز 10 بعنوان نظام تشغيل موحد ومتجر موحد، بحيث يناسب اجهزة الحواسيب الشخصية و اللمسية اللوحية.


تحميل ويندوز 10
لنظام X64


لنظام X86

تحميل كراك ويندوز 10
جميع الحقوق محفوظة لــ Game Strangers
تعريب وتطوير ( كن مدون ) Powered by Blogger Design by Blogspot Templates