الرجاء الانتظار ، سيتم تحويلك لموقعنا الجديد خلال
ثواني

لعبة Assasin Creed :Unity للكمبيوتر (PC) مكركة

للكمبيوتر , assassins , لعبة , creed , تحمبيل , بروابط , سريعة , unity


تحمبيل لعبة Assassins Creed Unity للكمبيوتر بروابط سريعة


معلومات عن اللعبة:
أساسنز كريد يونيتي (بالإنجليزية: Assassin's Creed Unity) هي لعبة فيديو قادمة من نوع أكشن-مغامرات وعالم مفتوح، يتم تطويرها من قبل يوبي سوفت مونتريال وهي من نشر يوبي سوفت ومن المقرر إصدارها في 28 أكتوبر 2014، وسوف تكون متوفرة على أجهزةمايكروسوفت ويندوز وبلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون. اللعبة هي الجزء الرئيسي السابع في سلسلة أساسنز كريد. تقع أحداثها في باريس خلال الثورة الفرنسية.
اللعبة من منظور الشخص الثالث، حيث يتحكم اللاعب بالشخصية الرئيسية خلال اللعب الفردي بالإضافة لوجود طور لعب تعاوني للمرة الأولى في السلسلة وبعدد أقصى أربعة لاعبين.
قصة اللعبة:

أساسنز كريد يونيتي هو الجزء السابع في تسلسل هذه اللعبة وهو مكمل لأحداث الجزء السابق أساسنز كريد IV: بلاك فلاغ والمكمل أيضا بالجزء أساسنز كريد روق الذي سيصدر حصريا علي أجهزة إكس بوكس 360 وبلاي ستيشن 3 وتدور القصة حول مجموعة من الثوار أثناء قيام الثورة الفرنسية وبالتحديد في مدينة باريس وسيكون البطل هو "أرنو دوريان" الذي سيوضح الأسباب الحقيقة وراء قيام الثورة الفرنسية.

البطل أرنو رجل فرنسي الأصل وولد في مدينة فرساي (بالإنجليزية: Versailles) وقد تم قتل والده وتم تبنيه من أسرة ذات منصب عالي في البلاد وبناء علي ذلك يتم اغتيال أبيه بالتبني أيضا، لذلك ينضم إلي الأساسنز ويتم ترقيته مثل أسلافه بالأجزاء السابقة الطائر بن لا أحد وإيزيو أوديتوري وعلي الجانب العاطفي للبطل سنجده يعشق الفتاة إليز دي لاسري (بالإنجليزية: Elise De LaSerre) وهي ابنه دي لاسري الذي تبنى أرنو, لذلك سيكون مسعى البطل أرنو البحث عن قاتل أباه بالتبني و والد إليز.


أسلوب اللعبة:
ستعتمد اللعبة علي نظام المبارزة وكذلك عودة الأسلحة القديمة كما سيعود أيضا النصل في هذا الجزء، كما تعتمد اللعبة علي نظام شراء المهارات وترقيتها لتحسين مستوى البطل في القتال والتسلق وخلافه، كما أعتمد هذا الجزء علي الحشود الكبيرة التي تجعلك تقوم بسرقتهم أو مطاردة النشالين الذين يسرقون الناس، كما تستمر اللعبة في الاعتماد علي أسلوب الخلسة الذي يجعلك تقتل الأعداء دون أن يشعر بك أحد أو تتبع بعض القادة دون أن يشعروا بك كما سنجد أن أسلوب التخفي والاستفادة من البيئة كما هو.
يقدم هذا الجزء نمط اللعب التعاوني عبر الإنترنت ويمكنك أن تزور الحانات من أجل تفعيل المحور الاجتماعي باللعبة حيث تشاهد عدد اللاعبين الذين يلعبون في هذا الوقت معك وستجد اللاعب المتواجد بأن لاعبه يبدو كالشبح فأقترب منه وأطلب منه أن ينضم إلي مهمتك، علي أن يكون عدد المنضمين إلي مهمتك لا يتعدى الأربع لاعبين مع العلم أن بعض المهام تتطلب أن تجد أصدقاء لكي تستطيع إنهائها كما ستجد بعض المهام التي تستطيع إنهائها بمفردك، وهذا النمط تم الإعلان عنه خلال معرض الترفيه الإلكتروني 2014 من قبل المدير المبدع للعبة ألكسندر أمانسيووالمدير التقني جيمس ثيرين.





كود PHP:


OS
Windows 7 SP1Windows 8/8.1 (64-bit operating system required)ProcessorIntel Core i5-2500K 3.3 GHz or AMD FX-8350 4.0 GHz
Memory
6 GB RAM
Graphics
NVIDIA GeForce GTX 680 or AMD Radeon HD 7970 (2 GB VRAM)Hard Drive50 GB available space
Sound Card
DirectX 9.0c compatible sound card with latest drivers
Additional Notes
Windows-compatible keyboard and mouse requiredoptional controller

 القصوى

 OS
Windows 7 SP1Windows 8/8.1 (64-bit operating system required)ProcessorIntel Core i7-3770 3.4 GHz or AMD FX-8350 4.0 GHz or better
Memory
8 GB RAM
Graphics
NVIDIA GeForce GTX 780 or AMD Radeon R9 290X (3 GB VRAM)Hard Drive50 GB available space
Sound Card
DirectX 9.0c compatible sound card with latest drivers
Additional Notes
Supported video cards at the time of releaseNVIDIA  GeForce GTX 680 or betterGeForce GTX 700 seriesAMD Radeon HD7970 or  betterRadeon R9 200 series NoteLaptop versions of these cards may  work but are NOT officially supported.  



:صور



:فيديو




:(التحميل (تورنت سريع



جميع الحقوق محفوظة لــ Game Strangers
تعريب وتطوير ( كن مدون ) Powered by Blogger Design by Blogspot Templates